أهم الأخبارمحليات

زيارة وفد من الاتحاد لوكيلة قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية

التقى رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. سعد مبارك الشبو وأمين سر الاتحاد أ/ عادل الاستاذ ومدير عام الاتحاد بدر الردعان مع وكيلة قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أ/ شيخة العدواني وذلك لمناقشة جميع الامور والقضايا التي تهم الحركة التعاونية ومنها :

أولا: انشاء لجنة مشتركة مكونة من وزارة الشؤون واتحاد الجمعيات التعاونية وذلك لمناقشة الموضوعات الخاصة بالحركة التعاونية بصفة عامة وبصفة خاصة والبحث في بعض القرارات الوزارية التي تتعلق بالتعاون والمشاكل الموجودة في الجمعيات وحلها والامور المستجدة.

ثانيا: عمل دورات لأعضاء مجالس الادارات قبل التشريح وبعد حصول العضوية لكي يكون على دراية كاملة بأمور الجمعية.

ثالثا: عمل دورات تدريبية للأعضاء والعاملين بالحركة التعاونية.

رابعا: دعم مقترح انشاء معهد تعاوني يليق بمستوى الحركة التعاونية وانشاء جيل تعاوني يخدم الحركة التعاونية ويكون على دراية كاملة.

ومن جانبها رحبت وكيلة قطاع التعاون أ/ شيخة العدواني بوفد الاتحاد وقالت ان ابواب مكتبنا مفتوحة لجميع التعاونين واننا حريصين كل الحرص على الحركة التعاونية في الكويت التي تعتبر رائدة على مستوى دول العربية ورحبت بإنشاء بفكرة لجنة مشتركة من الاتحاد مع الوزارة لتمرير جميع المعوقات التي تواجه الجمعيات التعاونية ونحن كوزارة حريصين كل الحرص على مكتسبات ومصالح المساهمين في الجمعيات التعاونية.

وفي الختام شكر د. سعد الشبو وكيلة قطاع التعاون ا/ شيخة العدواني على تعاونها وحرصها الدائم الذي تعودنا عليه منها في جميع المجالات التي تخدم الحركة التعاونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى