أهم الأخبارإقتصاد

شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية تفتتح فرعاً جديداً في جميرا

أعلنت شركة الإمارات للرعاية الصحية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الرعاية الصحية، وعضو في مجموعة (كيه بي بي أو) الاستثمارية التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، عن افتتاح فرعها الجديد (الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية) ، كجزء من توسعها، من أجل الوصول إلى المزيد من المجتمعات. وحضر افتتاح المنشأة الجديدة في منطقة جميرا بدبي يوم أمس، السيد مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في (إن إم سي للرعاية الصحية)؛ وكلانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في (إن إم سي للرعاية الصحية)؛ والدكتور جورج فغالي، رئيس العمليات في شركة الإمارات للرعاية الصحية؛ والسيد فرناندو باركر، مدير العمليات في دبي (إن إم سي بروفيتا).

وتخدم شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية، التي تمتلكها شركة الإمارات للرعاية الصحية وتديرها شركة إن إم سي للرعاية الصحية، ما يزيد عن 100 مريضاً من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمات إعادة التأهيل لما بعد الإصابات الحادة، والرعاية الصحية لمرضى التنفس الصناعي والتمريض المنزلي.

وقال مايكل ديفيس، المدير التنفيذي للعمليات في إن إم سي للرعاية الصحية: “يركز النهج الشامل للتعافي الذي تنتهجه شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية على فريق متعدد التخصصات من الأطباء والمعالجين والممرضين المعتمدين والمتخصصين الذين يعملون معاً لتحسين وضع المرضى من خلال المستوى المتقدم لأشكال الرعاية والعناية وجودتها، بما ينعكس إيجاباً على الأحوال والظروف المعنية والنفسية والعملية للمريض وأسرته “.

وأضاف ديفيس: “يسرنا أن نفتتح فرعنا الجديد في جميرا، وهو حي يعني الكثير بالنسبة لسكان دبي. وتضم هذه المنشأة الجديدة معدات وتجهيزات تضمن أعلى معايير ممارسات إعادة التأهيل والرعاية المنزلية.

، و أود أن أتقدم بخالص الشكر للإدارة بأكملها على رؤيتها والتزامها، وعلى إنجازها لمنشآت مهمة كهذه المنشأة.”

ومن جانبه، قال الدكتور جورج فغالي، رئيس العمليات في شركة الإمارات للرعاية الصحية: “يسعدنا افتتاح هذه المنشأة الجديدة للأشخاص في إمارة دبي وفي دولة الإمارات بشكل عام، حيث نفخر بتقديم أفضل الخدمات في جميع القطاعات، ولا سيمّا قطاع الرعاية الصحية. ويأتي أحدث فروعنا استجابةً للطلب المتزايد على خدماتنا المميزة”.

وأضاف: “نسعى إلى توفير خدمات صحية سلسة من خلال الاستجابة إلى جميع الاحتياجات المعقدة بمساعدة أطباء وممرضات وموظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً، فلقد أنشأنا بيئة آمنة شبيهة بالمنزل، تضمن التعافي الكامل والسريع من خلال توفير جو دافئ ومريح للمرضى والمقيمين، مع التأكيد على أن اتباع المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية والسلامة هي السمة المميزة لنا”.

إلى ذلك، تقدم شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية سلسلة متواصلة من الرعاية التي تسد الفجوة بين المستشفى والمنزل، من خلال خدمات إعادة التأهيل المتخصصة غير الجراحية، وبرامج الرعاية المنزلية والرعاية الداخلية والخارجية للمرضى، وإعادة التأهيل بعد الولادة والرعاية الانتقالية (من المستشفى إلى المنزل) والرعاية السكنية طويلة الأجل. وتشمل خدماتهم الاستشارات الطبية والرعاية التمريضية، وخدمات التغذية والعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى علاج النطق واللغة. وتساعد أيضاً في حالات الشيخوخة والعظام وطب الأطفال والحالات العصبية، حيث تساعد شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية المرضى على تحقيق أهداف التعافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى