محليات

«لجنة المرأة » تشارك في المؤتمر الدولي للتفكير الإيجابي في دبي

تشارك لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء ممثلة عن دولة الكويت في المؤتمر الدولي الذي تقيمه جمعية النهضة النسائية بإمارة دبي تحت عنوان (ثقافة التفكير الايجابي..واقع وتحديات) الذي ينطلق غدا الثلاثاء ويستمر ليومين.

وقالت اللجنة في بيان صحافي اليوم إن المؤتمر يعقد تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي والرئيس الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية بدولة الامارات العربية المتحدة الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وأضافت أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية التفكير الإنساني في بناء المجتمع وضمان تقدمه واستقراره كما يناقش أهم القضايا على الساحة العربية.

وأوضحت أن المؤتمر يساهم في تشخيص الواقع الراهن لمنظومة الفكر الإنساني واثر التقدم التكنولوجي ووسائل الاتصال الحديثة في طبيعة التفكير الإنساني كما يسلط الضوء على الجهود الاعلامية لتعزيز الفكر الوسطي ومكافحة الفكر المتطرف وعدم السماح له باستغلال وسائل الاتصال الحديثة لنشر التفكير السلبي.

وتشارك اللجنة في المؤتمر بوفد يضم المستشارتين باللجنة الدكتورة سعاد عبدالوهاب والدكتورة نسيمة الغيث ومنسقة وزارة التربية لدى اللجنة بدرية الخالدي.

ويطرح المؤتمر ميثاق الشرف الطلابي الذي أعده طلاب وطالبات الجامعات بدولة الامارات والذي يهدف الى غرس ثقافة الولاء والانتماء في نفوس الشباب واعداد رؤية للمساهمة في برامج التنمية وتعزيز القيم والمبادئ التي تساهم في اعلاء تلك الثقافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى