أهم الأخبارمحليات

مبرة السعد كرمت 9 مدارس فائزة في مسابقة فادية السعد العلمية

احتفلت مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي بتكريم 9مدارس فائزة بالمراكز الأولى في مسابقة فادية السعد العلمية لعام 2020-2021 في مختلف المراحل التعليمية (الابتدائية -المتوسطة – الثانوية) بحضور رئيسة المسابقة الشيخة نبيلة سلمان الحمود الصباح ومدير عام المسابقة د. عائشة ناصر الهولي والمستشار الإعلامي للمسابقة سارة القليش والمعلمات المشرفات، ومديرات المدارس.

في بداية الحفل رحبت الشيخة نبيلة الصباح بالحضور وأعربت عن سعادتها بتكريم المدارس الفائزة في مسابقة فادية السعد العلمية مثمنة جهود المعلمات المشرفات ومديرات المدارس وتشجيعهن للطالبات من مختلف المراحل الدراسية على تنمية مواهبهن العلمية وبث روح التعاون والمشاركة بينهن والحرص على استقطاب الكفاءات والمواهب الإبداعية من الطالبات بمختلف المراحل التعليمية بما يحقق أهداف مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي والرؤية المنهجية لمسابقة فادية السعد العلمية منذ نشأتها وتأسيسها عام 1999 .

كما أعربت الشيخة نبيلة عن سعادتها بالتواجد وسط كوكبة من الهيئة التعليمية المتميزة، والتي تحرص دائما على تعزيز الفكر الإبداعي وتنميته لتحقيق مستقبل واعد للطالبات بفكر تنويري ورؤية حضارية وتطوير مبدع ينعكس على مشاريعهن وأفكارهن وتمنت توسيع المشاركات على مستوى مدارس الكويت.

ومن جانبها أكدت مدير عام المسابقة د. عائشة ناصر الهولي ان تكريم المدارس الفائزة في مسابقة فادية السعد العلمية لهذا العام يؤكد مدى تقدير المتعاونين معها على المستوى المحلي من مختلف المراحل التعليمية.

وأثنت على جهود جميع المشاركين من الهيئة التعليمية، معربة عن املها في انضمام أكبر عدد من المدارس على مستوى الكويت واثنت على دور القائمين على المسابقة والمشاركات من مختلف المراحل التعليمية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في مسابقة فادية السعد العلمية على المستوى المحلي.

وفازت بالمراكز الأولى بالمرحلة الثانوية : مدرسة مارية القبطية ،عمره بنت رواحه ،والعصماء بنت الحارث ،ومن المرحلة المتوسطة فازت مدارس سودة بنت مالك ،وذات السلاسل ،وام كلثوم بنت محمد .

ومن المرحلة الابتدائية فازت بالمراكز الثلاث الأولى مدرسة وربة ، وام المنذر ، وزينب بنت العوام.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى