أهم الأخبارمحليات

متسابقان كويتيان يحصدان المركزين الأول والثالث في منافسات بطولة قطر للراليات الصحراوية

حصد المتسابقان الكويتيان عبدالعزيز البشير ومحمد سراب اليوم السبت المركزين الاول والثالث في منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة قطر للراليات الصحراوية للموسم (2021).

وحقق المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير وملاحه الاسترالي مارتن المركز الاول في فئة (تي 3) على متن سيارة (كانام مافريك اكس 3) بعد ان قطع مسافة المرحلة 150 كيلومترا مسجلا زمنا وقدره 30ر46ر1 ساعة.

وجاء الكويتي محمد سراب وملاحه الاردني تامر حجازين في المركز الثالث في نفس الفئة على متن سيارة (كانام مافريك اكس 3) بعد ان قطع مسافة المرحلة مسجلا زمنا وقدره 50ر36ر2 ساعة.

واعرب البشير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بهذا الفوز بعد منافسة قوية مع المتسابقين المشاركين من قطر والسعودية والامارات ومصر والاردن وتونس وبريطانيا وبلجيكا وروسيا وجنوب افريقيا.

واضاف ان الجولة الرابعة من المسابقة شهدت منافسة مع المتسابقين للفوز في المراكز الاولى معربا عن سعادته بهذا المنافسة وحصول الكويت على المركزين الاول والثالث.

واكد ان المتسابقين الكويتيين عازمون على تقديم مستويات افضل في الجولات القادمة للبطولة وتحقيق نتائج ايجابية تضاف الى انجازات رياضة المحركات الكويتية في المحافل الخارجية.

وشهدت الجولة الرابعة من بطولة قطر للسباقات الصحراوية التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية واستمرت يومين بمنطقة الجميلية مشاركة مميزة من أبرز السائقين والدراجين يمثلون 11 دولة.

وأقيمت الجولة الرابعة ضمن ست جولات بالبطولة فيما من المقرر أن تقام الجولتان الخامسة والسادسة في ديسمبر المقبل في قطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى