محليات

محافظ الفروانية يكرم البطلين فهيد الديحاني وعبد الله الطرقي الرشيدي والاعلامي القدير دهيران ابا الخيل

كرم معالي محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وسط حضور رياضي واعلامي البطل الكويتي الاولمبي الرامي الذهبي فهيد الديحاني تقديراً لحصوله المشرف على الميدالية الذهبية في الاولمبياد التي اقيمت في ( ريو دي جنيرو ) في البرازيل والتي لقيت اعجاب العالم اجمع . وتمنى معاليه ان تعود الرياضة الكويتية كما كانت دائماً في المجالات الاولمبية . وقدم له نسخة من القرآن الكريم وسيفاً ودرعاً وشهادة تكريم بإسمه واسم جميع العاملين في المحافظة . كما كرم معاليه البطل عبد الله الطرقي الرشيدي لحصوله على الميدالية البرونزية ، وقدم له نسخة من القرآن الكريم وسيفاً ودرعاً وشهادة تقدير .
وقال الشيخ فيصل الحمود : رغم كل الظروف فقد اثلجتم صدورنا بهذا الانجاز الكبير الذي يفتخر به كل كويتي مخلص لوطنه ، مشيراً الى ان الاشادات التي نلتماها سواء كانت معنوية او مادية وخصوصاً من سمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين وكافة الجهات التي انتصرت بإنجازاتكما ما هي الا جزء يسير مما تستحقانه .
بدورهما شكر البطلان الاولمبيان الرامي فهيد الديحاني والرامي عبد الله الطرقي معالي المحافظ على هذه الالتفاتة الكريمة التي تدل على احتضانه ورعايته للرياضة بمختلف انواعها ، مشيرين الى ان الاحتفاليات التي حظيا بها بين اهلهما زادتهما ايماناً وصلابة بأن كل ما يقدمانه هو من اجل الكويت وقيادتها الحكيمة .

من ناحية اخرى كرم معالي المحافظ الاعلامي القدير دهيران ابا الخيل وقدم له نسخة من كتاب الله الكريم و سيفاً ودرعاً وشهادة تقدير لفوزه في انتخابات الاتحاد الدولي للصحافة ، وهو ما يدل على جدارته وعطاءاته طوال مسيرته في المجال الاعلامي ويثبت دوره المميز ، متنمياً له المزيد من التوفيق والتقدم في هذا المجال لرفع اسم الكويت عالياً .
بدوره ثمن الاستاذ ابا الخيل هذه الرعاية الكريمة من معاليه التي اكدت مدى تقديره واهتمامه بكل من يحقق انجازاً للكويت الحبيبة .

IMG-20160822-WA0042

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى