أهم الأخبارعربي و دولي

محكمة الجنايات المصرية تصدر حكمها على ذابح زوجته الطبيبة وأولاده لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ بمصر، إحالة أوراق مرتكب مذبحة كفر الشيخ بحق زوجته وأطفاله الـ3 إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه، وتحديد الأول من مارس المقبل للنطق بالحكم.

 

يذكر أن الطبيب أحمد عبد الله، اعترف أمام هيئة المحكمة بجريمته قائلا: “أنا معترف بقتلهم لأسباب خاصة ومش عاوز دفاع، أنا اللي قتلتهم”، وسأله رئيس المحكمة بعد أن طلب إخراجه من القفص والاقتراب من منصة المحكمة، قائلا، ما سبب قتلك لزوجتك، فأجابه، أسباب خاصة وأرفض وجود محامي للدفاع عني، ليقاطعه القاضي، ولكن وجود دفاع لك حق دستوري لك شئت أم أبيت.

وكشفت تحقيقات النيابة المصرية تفاصيل حادث مذبحة الطبيبة وأطفالها، التي وقعت ليلة رأس العام الميلادي الجديد، حيث قال الزوج إن العلاقة بينه وبين زوجته كانت مليئة بالخلافات والمشاكل وعدم الثقة والشك في سلوك الزوجة وتصرفاتها، فضلا عن إثارتها للمشكلات مع أهل الزوج.

وأكد الزوج أنه عثر على محادثة لزوجته مع شخص مجهول على “واتساب”، ومضمونها يؤكد أنها كانت على علاقة به، وعندما واجهها أخبرته أنها كانت بالفعل على علاقة سابقة به قبل الزواج، وانقطعت بعد الزواج، وأن سبب المحادثة هو رغبتها في إنهاء مصلحة خاصة بها، مضيفاً أن المحادثة كانت تدل على وجود علاقة عاطفية وجنسية بينهما، وبها عبارات لا تقال إلا بين عشيقين أو زوجين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى