أخبار الخليجأهم الأخبار

محمد بن راشد يشدد على معاملة المسافر بإنسانية مهما كانت ثقافته

شدد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على المعاملة الإنسانية والكلمة الطيبة التي تسعد المسافر مهما كانت ثقافته أو جنسيته أو لغته، لافتاً إلى أن الكلمة الطيبة التي تخرج من قلب مؤمن ونية طيبة هي صدقة يؤجر عليها صاحبها عند الله عز وجل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “شعب عربي مسلم لنا ديننا الإسلامي الحنيف ولدينا ثقافتنا العربية العريقة والغنية بالقيم الإنسانية والمحبة وحب الخير والتسامح والرأفة على الفقير والعطف على الصغير ومساعدة المريض ونصرة المظلوم”.

مطار دبي الدولي
جاء ذلك خلال زيارة نائب رئيس الدولة، ظهر اليوم الإثنين، مطار دبي الدولي للوقوف على حركة المسافرين والتسهيلات التي توفرها الجهات المعنية في المطار، واطمأن على راحة وسلامة مستخدمي هذا المنفذ الجوي الذي يصفه نائب رئيس الدولة بـ”بوابة السلام” التي تربط الشرق مع الغرب، وتطل منها شعوب العالم على شعب دولة الإمارات للتعرف إلى ثقافته وحضارته الإنسانية العريقة.

وقد استهل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم زيارته يرافقه ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بجولة ميدانية في المبنى رقم “3” الخاص بشركة طيران الإمارات.

الإجراءات المتبعة
وشاهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الإجراءات المتبعة في تخليص وإنجاز معاملات المسافرين على متن طائرات اسطول طيران الإمارات العملاق، وإطمأن إلى سهولة هذه الإجراءات والزمن القياسي الذي تنجز به معاملة كل مسافر، والتي يرافقها الاحترام وتقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها خاصة كبار السن والأطفال والمرضى.

وتوقف نائب رئيس الدولة ومرافقوه في غرفة العمليات المشتركة بين طيران الإمارات والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، التي تعكس الشراكة والتنسيق الجاد بين الجهتين لما فيه خدمة المسافرين وتوفير الجهد والوقت عليهم وتأمين راحتهم وسرعة إنجاز معاملاتهم.

CnFcUrUWEAASFYO[1] CnFcVngW8AAMCg6[1]

CnFcSLfWAAAjQ3W[1]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى