صحة و غذاء

ملعقة من هذا المشروب «على الريق» تزيل السموم من الجسم وتطهر الكبد

كيف يمكن أن تستعيد طاقة الجسم بسهولة وكذلك تقضي على السموم المتراكمة بالجسم، موقع «justhealthylife» وضع وصفة رائعة من خلال الجمع بين زيت الزيتون وعصير الليمون، فكل ما عليك هو تناول ملعقة من هذا المشروب صباحا على الريق، حيث يعمل على تزويد الجسم بالطاقة، والتخلص من السموم وتطهير الكبد الدهني .

كذلك فأن تناول ملعقة من زيت الزيتون وعصير الليمون صباحا يقي ويحمي الجسم من أي هجوم يمكن أن يصيب الجسم بالفيروسات والبكيتريا، لقد عرف الكثير عن فوائد تناول زيت الزيتون صباحا، ولكن من المهم إضافة عصير الليمون حيث يتحولان إلى سلاحا أكثرة قوة فى مواجهة الفيروسات والبكتيريا، وتزويد الجسم بالطاقة المفقودة .

بالإضافة إلى ذلك يعمل على إزالة السموم من الجسم واختفاء الهالات السوداء حول العينين، ولكن عليك تناول ملعقة صغيرة يوميا لمدة شهر من كوكتيل زيت الزيتون والليمون على الريق صباحا، بعدها تناول وجبة الإفطار بشكل طبيعي .

وبالإضافة إلى إستعادة طاقة الجسم وتطهيره من السموم فإن ملعقة زيت الزيتون والليمون تعمل على تحسين الجهاز الهضمي وفقدان الوزن، وتعتبر مفيدة للغاية لمن يعانون من مشاكل فى الجهاز الهضمي مثل الإمساك، فهو مشروب مدهش فبعد عدة أيام فقط من استخدامه ستشعر بتغييرات تجعلك تشعر أنك تتحول إلى أسلوب حياة أكثر صحة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى