أهم الأخباررياضة

منتخب الكويت يشارك ببطولة كرة القدم الودية للمنتخبات الخليجية لقدامى اللاعبين بقطر

يشارك منتخب الكويت في بطولة كرة القدم الودية للمنتخبات الخليجية لقدامى اللاعبين، التي تنطلق فعالياتها في قطر يوم السبت المقبل، بمواجهة بين منتخبي الكويت وقطر.
وقال رئيس وفد المنتخب الكويتي جابر نصار، اليوم الخميس، إنه «تم اختيار لاعبي المنتخب الذين يمثلون جميع الأندية الكويتية ممن يواظبون على ممارسة الرياضة».
وذكر أنه تم اسناد تدريب المنتخب إلى اللاعب الدولي راشد البديح، فيما سيكون ثامر عناد مساعدا للمدرب، مضيفًا «أنه تم اختيار أسامة حسين مديرا للمنتخب ووائل سليمان إداريا للفريق.
وأوضح أن «المشاركة جاءت بدعوة رسمية من دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني للرياضة في قطر الذي يقام كل عام»، معربًا عن الأمل في أن «يقدم فريق قدامى اللاعبين مستوى فنيا جيدا يليق بسمعة الكويت والرياضة الكويتية».
وبين أن «قائمة اللاعبين ضمت كلا من عبيد الشمري، وحسين المكيمي، وأيمن الحسيني، ومالك القلاف، ونهير الشمري، وخالد الفضلي، وعبدالعزيز الهاجري، ومحمد العدواني، ووليد علي، ومحمد بنيان، ويوسف دابس، وسامر المرطه، وحمد الطيار، وجابر الزنكي، وجمال مبارك، وبدر حجي، وأحمد عجب، وصالح البريكي».
من جهته، قال إداري الفريق وائل سليمان في تصريح مماثل، إن «المنتخب بدأ تدريباته استعدادا للبطولة، معربا «عن ثقته في أن يبذل اللاعبون جهدهم لتقديم صورة مشرفة تؤهلهم للتتويج في البطولة».
ويشارك في البطولة الودية الأولى التي تقام ما بين 9 و 15 فبراير الجاري منتخبات الكويت، وقطر، وعمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى