أهم الأخبارإقتصاد

منظمة التجارة الخارجية اليابانية “جيترو” تطلق حملة الإمارات العربية المتحدة للتوعية بالملكية الفكرية

تنظم مجموعة الشرق الأوسط للملكية الفكرية (ME-IPG) اليابانية حملة تعليمية انطلاقاً من التزامها بمكافحة السلع المقلدة. ومن المقرر انطلاق الفعاليات في مركز دبي فيستيفال سيتي يومي 2 و3 مارس بهدف تثقيف المستهلكين حول مخاطر ونتائج شراء المنتجات المقلدة.

وستشمل الحملة التعليمية والتوعوية عرضاً أمام المستهلكين لاستعراض المنتجات الحقيقية الأصلية ومثيلاتها المقلدة والمزيفة، ومعرفة كيفية التفريق بينها. كما ستسلط الضوء على الآثار القانونية لهذه الأنشطة وكيفية تعامل الحكومة الإماراتية معها. ففضلاً عن تأثيرها السلبي على الاقتصاد، فإن تلك المنتجات تُشكل خطراً على الصحة والأمن.

تتألف مجموعة الشرق الأوسط للملكية الفكرية (ME-IPG) من 26 شركة يابانية رئيسية منها 6 شركات – براذر وتويوتا ونيسان وميتسوبيشي وتوشيبا وإن جي كى – سوف تعرض منتجاتها كمنتج ياباني أصلي والمقارنة بينها وبين المنتجات المقلدة. وفي مجال مكافحة السلع المقلدة، تعرب (ME-IPG) اليابان عن تقديرها لدعم جمعية الإمارات للملكية الفكرية وجمارك دبي واقتصادية دبي وشرطة دبي. ومن المتوقع أيضاً أن يحضر هذا الحدث ممثلون رئيسيون من الهيئات الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى