محليات

وزير الاعلام : دور مهم لـ جمعية المحامين الكويتية في اعلاء مصلحة البلاد

أكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود، أن الكويت تفخر بمنظومة تشريعاتها القانونية التي توفر الضمانات الحقوقية والانسانية كافة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وثمن الحمود خلال استقباله رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين، ورئيس اللجنة الاعلامية بالجمعية الدكتور فايز الفضلي، اليوم الثلاثاء، وفق بيان لوزارة الاعلام، دور جمعية المحامين الكويتية باعتبارها مؤسسة مجتمع مدني تعمل على إعلاء مصلحة دولة الكويت وتعزيز صورتها دولة للدستور والقانون.

من جانبه، ثمن رئيس جمعية المحامين تعاون وزارة الاعلام مع الجمعية من أجل ايصال رسالة اعلامية راقية تسهم في زيادة الوعي القانوني لدى المشاهدين والمستمعين، مشيدا في ذات الوقت «بالإعلام الكويتي الرسمي المرئي والمسموع والالكتروني بقيادة الشيخ سلمان الحمود».

كما استقبل الشيخ سلمان الحمود المنتج والمخرج السعودي أيمن جمال، الذي قدم للوزير دعوة لحضور العرض الخاص للفيلم الكارتوني «بلال» يوم 25 الشهر الجاري في الكويت، والمستوحى من قصة الصحابي الجليل بلال بن رباح.

وأكد الحمود أهمية استنباط قيم الاسلام الاصيلة من التسامح والتآخي والمحبة بعيدا عن مشاهد العنف والغلو ومضامين التفرقة عند انتاج الاعمال الفنية، لاسيما الموجهة الى شريحة الاطفال والناشئة لتنشئتهم تنشأة فكرية وثقافية وتربوية صحيحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى