أهم الأخبارمحليات

وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي بتركيا ويبحثان العلاقات الثنائية وقضايا مشتركة

التقى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير الخارجية في جمهورية كازاخستان الصديقة مختار تليوبيردي على هامش أعمال منتدى أنطاليا الدبلوماسي الذي تعقد أعماله في الجمهورية التركية خلال الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري.
وتم خلال اللقاء مناقشة مجمل الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية الكويتية – الكازاخستانية وبحث القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
كما التقى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير خارجية جمهورية باكستان الصديقة شاه محمود قريشي على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي الذي تعقد أعماله في الجمهورية التركية خلال الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري.
وتمتَّ خلال اللقاء مناقشة مجمل الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية الكويتية – الباكستانية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
والتقى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح أيضاً مع وزير خارجية جمهورية الجبل الأسود الصديقة جورجي رادولوفيتش على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي الذي تعقد أعماله في الجمهورية التركية خلال الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري.
وتمت خلال اللقاء مناقشة مجمل الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي الذي تعقد أعماله في الجمهورية التركية خلال الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري.
وتمت خلال اللقاء مناقشة مجمل الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية الكويتية – الإيرانية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى