محليات

ولي العهد لرجال الحدود: الوقوف دائماً بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن البلاد

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بزيارة لإدارة قوة أمن الحدود المرابطة على الحدود الشمالية في البلاد.
وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله الوكيل المساعد لشؤون امن الحدود بوزارة الداخلية اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح والمدير العام للادارة العامة لامن الحدود البرية اللواء فؤاء الأثري وكبار القيادات الأمنية بالإدارة العامة لامن الحدود الشمالية.
وخلال الزيارة استمع سموه إلى شرح مفصل عن الآليات الموجودة ونظام المراقبة فيها ومدى جاهزيتها وكذلك شرح عن طريقة عمل المنظومة الأمنية المتطورة المستخدمة والتي تعد الأحدث على مستوى العالم في نظام حماية الحدود مقدرا سموه حفظه الله عملهم ليل نهار أثناء احتفال البلاد بالأعياد الوطنية المجيدة.
واشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال امن الحدود وبكفاءتهم وتفانيهم واخلاصهم في عملهم فهم العين الساهرة للحفاظ على امن الوطن وبسط الاستقرار في مختلف ربوع البلاد.
واكد سموه أهمية بذل الغالي والنفيس في الذود عن تراب الوطن الغالي والمحافظة على امنه واستقراره والوقوف دائما بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن البلاد لأن رجال الأمن هم حصن البلاد الحصين وسياجه المنيع موضحا سموه انه على ثقة كاملة بابنائه رجال حرس الحدود في القيام بمهامهم ومسؤولياتهم على الوجه الأكمل لكونهم لن يدخروا وسعا في الحفاظ على تراب الكويت ووحدة أراضيها ولاسيما ان حفظ امن الوطن مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقهم.
وخاطب سموه حفظه الله أبناءه رجال الحدود قائلا: “بداية يسرني أن أنقل لكم تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه القائد الأعلى للقوات المسلحة.. فأنتم أبناء الكويت البررة لكم التحية والتقدير فسواعدكم سياج منيع وحصن حصين ضد من يجول بخاطره العبث بأمن البلاد ومقدراته وهذه المسؤولية لا يتحملها الا رجال مخلصون لبلدهم واننا على ثقة تامة بأنكم اهل لها وعلى قدر الاضطلاع بمهامكم. وأن تماسككم وروح الوحدة الوطنية هو ما يفوت الفرصة على أصحاب المخططات والنوايا التي تهدف الى زعزعة امن الكويت واستقرارها. داعيا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والأمان والاستقرار والازدهار تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا قائد الإنسانية حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد”.
وقد رافق سموه حفظه الله خلال الزيارة معالي محافظ حولي الفريق متقاعد الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل السعود الصباح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى