أهم الأخبارمحليات

“الرماية”: انطلاق “بطولة سمو ولي العهد”.. بمشاركة واسعة

اعلن نادي الرماية الكويتي اليوم الخميس انطلاق منافسات بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية على مجمع ميادين الشيخ (صباح الاحمد) الاولمبي بمشاركة واسعة من رماة الكويت والبحرين وتستمر ثلاثة ايام.
وقال امين سر النادي عبيد العصيمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه البطولة تكتسب اهمية كبيرة كونها تقام برعاية سمو ولي العهد الذي يدعم ويرعى رياضة الرماية الكويتية فضلا عن كونها ايذانا بانطلاق الموسم المحلي للنادي (2019–2020).
واوضح العصيمي ان البطولة التي تشمل اقامة مسابقات في رمايات (سكيت) و(تراب) و(مسدس ضغط الهواء 10 و50 مترا) و(البندقية 50 مترا) و(القوس والسهم الاولمبي) بدأت باقامة التصفيات والتدريب الرسمي لعدد من المسابقات على ان يتم اعلان اسماء الفائزين بختام البطولة مساء بعد غد السبت.
وبين ان البطولة تشهد مشاركة واسعة من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي اضافة لرماة من مملكة البحرين.
واشار الى ان البطولة تعد افضل اعداد لرماة وراميات الكويت الذين يستعدون بقوة للمشاركة في البطولة الآسيوية ال14 الشاملة للرماية المقرر اقامتها في قطر بنوفمبر المقبل التي تعتبر مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020).
وذكر العصيمي ان اللجنة المنظمة للبطولة انهت التجهيزات الخاصة الفنية والتنظيمية لاخراج هذا الحدث المهم في ابهى صوره باعتباره بحمل اسما عزيزا على كل منتسبي النادي.
واعرب عن شكره لسمو ولي العهد على دعمه وتشجيعه المتواصل لابنائه الرياضيين لاسيما منتسبي رياضة الرماية ما يشكل دافعا قويا لتحقيق انجازات مميزة على المستوى الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى