أهم الأخبارمحليات

العدهان : إصدار 235 معاملة والتعامل مع 10 شكاوي خلال شهر يناير الماضي

خلال إحصائية لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية ببلدية الفروانية

العدهان : إصدار 235 معاملة والتعامل مع 10 شكاوي خلال شهر يناير الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية خلال شهر يناير الماضي , مشيرة الى إنه قد تم اصدار 235 معاملة والتعامل مع 10 شكاوي في السكن الخاص.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق و المتابعة الهندسية بالوكاله م.مشعل نابي العدهان بأن الإدارة قامت بإيصال التيار الكهربائي لعدد 13 عقار أشتملت على إيصال التيار لعدد 5 عقارات في السكن الخاص و 8 في السكن الإستثماري إلى جانب تقوية تيار لعقارين في السكن الخاص وعقار في الإستثماري .

واشار إلى إنه قد تم توجيه 20 تعهدا وإشراف لمكاتب هندسية في السكن الخاص إلى جانب إنهاء 21 إشراف لمكاتب هندسية في السكن الخاص ، بالإضافة إلى تحديد 108 أوصاف في السكن الخاص و عدد 31 بالسكن الإستثماري فضلا عن إستلام 3 حدود لعقارات في السكن الخاص وإيصال خط هاتف وتوكيل مقاول بالسكن الخاص .

وأضاف العدهان بإنه قد تم توجيه 4 كتب لبنك التسليف والإدخار لعقارات في السكن الخاص ، 4 كتب كتب للإنظمة الهندسية ، 15 كتاب للإدارة القانونية ، 6 كتب لإدارة المساحة وإصدار 5 شهادات لمن يهمه الامرفي السكن الخاص والتعامل مع عدد 10 شكاوي بالسكن الخاص.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن 139 او التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اتخاذ الإجراءات حيالها على الفور .kuwmun@.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى