رياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ملقا بالدوري الإسباني

سقط (برشلونة) في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه (ملقا) في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب (كامب نو) اليوم السبت ضمن إطار منافسات الجولة 12 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وأهدر (برشلونة) نقطتين ثمينتين وأخفق في انتزاع صدارة ترتيب الدوري من (ريال مدريد) مؤقتا مكتفيا بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 26 نقطة في الوصافة في حين رفع (ملقا) رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

وجاءت بداية المباراة قوية من طرف أصحاب الأرض رغم تغيب الأوروجواياني لويس سواريز للعقوبة وليونيل ميسي لآلام في المعدة عن صفوفه لكن ذلك لم يترجم إلى أهداف سيما بفضل التألق الدفاعي من جانب الضيف الأندلسي.

واستمرت أفضلية أصحاب الأرض واستحواذهم على الكرة في الشوط الثاني ولكن دون فاعلية على المرمى رغم متابعة (ملقا) احداث اللقاء بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 69 وبتسعة لاعبين في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتحمل الجولة نفسها مباراة (ديربي) حماسية بين المتصدر (ريال مدريد) ب27 نقطة و(أتلتيكو مدريد) الخامس مؤقتا في الترتيب برصيد 21 نقطة في وقت لاحق الليلة كما تحمل أيضا منافسه صعبة بين (فياريال) الرابع و(اتلتيك بلباو) السابع يوم غد الأحد.

وكان (بيتيس) ال12 بالترتيب العام للدوري افتتح منافسات الجولة بالفوز بهدفين دون رد على (لاس بالماس) التاسع في الترتيب كما فاز (إشبيلية) الثالث على (ديبورتيفو) ال16 بثلاثة أهداف لهدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى