أهم الأخباربرلمان

خليل الصالح: تفجير مسجد الامام الصادق شاهداً على رغبة القوى الآثمة في شق الوحدة الوطنية

استذكر النائب خليل الصالح اللحظات الصادمة التي قضاها بين جنبات مسجد الأمام الصادق لحظة العمل الاجرامي الجبان الذي استهدف بيت من بيوت الله , وكيف تحولت المشاعر الروحانية للأنفس الصائمة في نهار رمضان, إلي مشاعر حسرة وألم .

وأضاف الصالح في تصريح بمناسبة ذكرى تفجير مسجد الإمام الصادق ” أن هذا العمل الاجرامي سيظل شاهداً على رغبة القوى الآثمة في شق الوحدة الوطنية وتغيير الملامح السمحة للمجتمع الكويتي, الذي سيظل عصياً على محاولات النيل من اللحمة الوطنية وأمن واستقرار البلاد “.

وأكد الصالح أن هذا الجرم لم يستهدف رواد مسجد الامام الصادق فحسب, وإنما استهدف أهل الكويت كافة بلا تمييز, معرباً عن يقينه بأن التفجير الذي اهتز له المسجد , سمع دويه في كل بيت من بيوت اهل الكويت .

وشدد أنه لولا رحمة الله بهذا الوطن, ثم ابوة سمو أمير البلاد لكافة ابناء الشعب الكويتي, لتمكن الارهاب الاسود من النيل من وحدة ابناء الوطن الواحد .
وأشار الصالح إلي حكمة سمو الأمير وشجاعته المتفردة, وفزعته لابنائه, حيث انطلق إلي مكان التفجير دون خوف أو تردد ليطمئن على ابنائه, ويرسل رسالة لا لبس فيها ولامواربة, مفادها أن هذا الوطن لن يكون ابداً مسرحاً للفتن .
واختتم الصالح داعياً إلي نبذ الفرقة والبعد عن النبرات الطائفية والعصبية, والالتفاف حول سمو أمير البلاد وقيادته الحكيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى