أهم الأخبارمحليات

“كيمز”: بدء استقبال طلبات الإبتعاث لجامعات انجلترا

أعلن الأمين العام لمعهد الكويت للإختصاصات الطبية (كيمز)، د. إبراهيم هادي، بدء استقبال طلبات الإبتعاث الدراسي لجامعات المملكة المتحدة حتى نهاية يناير 2020.

وقال هادي اليوم الأربعاء، إن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع وزارة الصحة الهادفة إلى التنمية البشرية المستدامة من خلال ابتعاث الأطباء الكويتيين في جميع التخصصات للمراكز الطبية المتقدمة، مؤكدا حرص المعهد على زيادة وتنوع دول الابتعاث.

ودعا الأطباء الراغبين بتقديم الطلبات إلى زيارة موقع المعهد www.kims.org.kw واستكمال النموذج المعد من هيئة التعليم الصحي في انجلترا على رابط مكتب البعثات (2020 England – Scholarship) وإرفاق جميع المستندات المطلوبة.

وأوضح أن هيئة التعليم الصحي في انجلترا ستقوم بمراجعة الطلبات وتقييمها خلال شهر فبراير 2020 والتواصل مع الأطباء المرشحين والمستوفين للشروط لمتطلبات البرامج المختلفة لإخطارهم بموعد المقابلات.

واشار الى ان ذلك جاء في اطار مذكرة التفاهم بين معهد الكويت للاختصاصات الطبية وهيئة التعليم الصحي بانجلترا (England Education Health) التي تم توقيعها في 13 اكتوبر الماضي من قبل وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح والمدير التنفيذي لهيئة التعليم الصحي في انجلترا الدكتور اين كومينغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى