أهم الأخبارمحليات

الفريق الفهد: مراعاة بعض الفئات بتطبيق قرار سحب لوحات السيارات .. وطلبة الجامعة يشكرونه

كتبت : رباب عبيد 

من خلال ما تقدم به احد طلبة جامعة الكويت الى مجلة صوت الخليج بالشكر والعرفان الى الفريق سليمان الفهد بالنظر لموضوع سحب لوحات السيارات فى الجامعات فقد افادنا الرئيس التنفيذى لمكتب كلية الاداب بانه تم زيارة الفريق لمجموعة من الطلبة وعرضوا عليه ووعدهم خيرا وشكر جراح الشمرى الرئيس التنفيذى للمكتب الفريق على استجاب لطلبنا .

وبالتواصل مع احد المسؤلين بوزارة الداخلية قبل نزول البيان المعدل والموضح لاسباب الاستثناء الذى اجرى القرار قال المسؤول الامنى لصوت الخليج ان القرار نافذ ولن يسحب القرار  وهناك مراعاة للتعامل مع بعض الفئات والمواقع.

وبتوجيهات الفريق الفهد اعرب عن ضرورة مراعاة فئات عند تطبيق سحب اللوحات تتضمن المواقع التي يرتادها كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة ومنها ايضا.

طلبة الجامعة والتعليم التطبيقي، المستشفيات الحكومية والخاصة، المواقع التي يرتادها كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، عمليات تفريغ البضائع أو تحميلها عند بعض المجمعات التجارية.
واستطردت الإدارة أن الفريق الفهد أكد على ضرورة التمييز في هذه الحالات بين التعامل مع مخالفة ممنوع الوقوف، ومخالفة عرقلة السير، ومراعاه ظروف كل المواقع والفئات طبقا للنواحي الإنسانية والواقعية والعملية.

مؤكدة الإدارة انه منذ تفعيل المادة 42 من قانون المرور تضع الإدارة العامة للمرور في اعتبارها تعليمات الفريق الفهد واضحة ويتم العمل بها من جانب الإدارة العامة للمرور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى