أهم الأخبارمحليات

انطلاق الموسم الرابع من نادي “المخترع الصغير”، والمخصص للأطفال من الفئة العمرية 9 _ 12 سنة

أعلنت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار عن انطلاق الموسم الرابع من نادي “المخترع الصغير”، والمخصص للأطفال من الفئة العمرية 9 _ 12 سنة.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الدكتورة فاطمة الثلاب أن الموسم الرابع من “المخترع الصغير” يأتي استكمالا للمواسم السابقة ويتضمن فعاليات وورش عمل ومسابقات تهدف إلى تنمية الإبداع لدى الطفل.

وقالت الثلاب إن المواسم الثلاث السابقة شهدت مشاركة أطفال من الجنسين من مختلف محافظات الكويت، وسط إشادة كبيرة من قبل الأهالي نظرا للفائدة التي حققتها الفعاليات وتأثيرها الايجابي على الأطفال المشاركين، لافتة إلى أن الجمعية ملتزمة بأهدافها ومسؤوليتها المجتمعية، لا سيما ما يتعلق بنشر ثقافة الابتكار والابداع في المجتمع واكتشاف ودعم المواهب الواعدة.

وأشارت الثلاب إلى أن الموسم الرابع سيكون مميزا لما يتضمنه من برامج مبتكرة وطرق علمية جديدة ستساعد الأطفال في طريقة تنمية المواهب وتعلم آليات الابتكار والاختراع بوسائل تجمع بين الشغف والمتعة الذهنية، مبينة أن البرامج وضعت بأيدي مختصين وبإشراف الجمعية.

ودعت الثلاب الأهالي إلى الإسراع في تسجيل أبنائهم عبر التواصل مع الجمعية على الرقم 97141415، لافتة إلى أن البرامج الني أعدتها الجميعة للأطفال تهدف إلى تأهيلهم للانخراط في المجال الإبداعي والاختراعات عبر ورش إبداعية مبتكرة.

وجددت التأكيد على سعي الجمعية لاستكشاف المزيد من المبدعين الصغار من أبناء الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى