أهم الأخبارمحليات

زيارة وفد من جمهورية مدغشقر لمركز آيواء العمالة الوافدة

زيارة وفد من جمهورية مدغشقر لمركز آيواء العمالة الوافدة

استقبل رئيس مركز إيواء العمالة الوافدة التابع للهيئة العامة للقوى العاملة السيد/ على ثامر المطيري – معالي مدير الإتصالات والعلاقات العامة لرئيس جمهورية مدغشقر السيدة/ راكوتو مانغا رينا – ومعالي سفير جمهورية مدغشقر بالممكلة العربية السعودية السيد/ إيليزارا علي – والمفاوض المترجم السيد/ رجال جان بيل.

وجاءت الزيارة لمركز إيواء العمالة الوافدة بهدف إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعمالة جمهورية مدغشقر وبتعاون من مركز إيواء العمالة الوافدة ووزارة الداخلية ووفد جمهورة مدغشقر تم إصدار وثائق سفر خاصة بالعمالة للتسريع بعملية سفرهم وإنهاء كافة الإجراءات، غادر منهم عدد 46 عاملة، وعدد 82 عاملة جاري استكمال انهاء إجراءات المغادرة.

وخلال الزيارة تم الإطلاع على آلية إستقبال العمالة وعلى دور الجهات الحكومية بالمركز وعلى الخدمات التي يقدمها المركز للعاملات المقيمات فيه والتي تشمل الخدمات الصحية والقانونية، كما تم الإجابة خلال الزيارة على كافة الإستفسارات المطروحة من قبل وفد جمهورية مدغشقر.

وأعربت معالي السيدة / راكوتو مانغا رينا و الوفد المرافق لها بالجهود المبذوله التي تقدم بالمركز من خدمات لنزيلاته من حيث توفير الحماية الإجتماعية والإقامة الكريمة للعمالة وأيضا الحماية القانونية لهم.

وخلال هذه الزيارة قام الوفد بجولة استطلاعية لمرافق المركز، و تم إفادتهم على ان هذه التجربة هي الاولى بدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط لايواء العمالة الوافدة من ناحية الخدمات المقدمة والطاقة الاستيعابية.

وفي ختام الزيارة قامت معالي السيدة / راكوتو مانغا رينا بتسجيل كلمة شكر في سجل زوار المركز، أعربت فيها عن تقديرها للدور الذي يقوم به المركز و شكرها العميق لجميع العاملين به على جهودهم المبذولة اتجاه العمالة المتواجدة في المركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى