أهم الأخبارثقافة و فن

بحضور الفنانة أميرة محمد ونخبة من نجوم السوشيال ميديا: “عالية تاتش” تحتفل بإطلاق عطر الأميرة

بحضور الفنانة أميرة محمد ونخبة من نجوم السوشيال ميديا:
“عالية تاتش” تحتفل بإطلاق عطر الأميرة

احتفلت الفنانة أميرة محمد بإطلاق عطرها الجديد “الأميرة” في جناح شركة “عالية تاتش للعطور” ضمن معرض العطور في أرض المعارض بمشرف، ووسط حضور لافت لنخبة من نجوم السوشيال ميديا و عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية وحشد من الإعلاميين والصحافيين.

وفي تعليق لها، قالت مديرة ومالكة شركة “عالية تاتش للعطور ” المنتجة لعطر “الأميرة” نيفين اليوزباشي: إنه لشرف كبير لنا أن نطلق عطراً يحمل بصمة الفنانة أميرة محمد المعروفة برقيها وسحرها الآسر وأردنا أن نترجم ما تتمتع به من شهرة وانتشار إلى عطر يفوح بسحر أنوثتها.

بدورها، أعربت الفنانة أميرة محمد عن سعادتها البالغة بالتعاون مع شركة “عالية تاتش” في ابتكار وإطلاق عطر يحمل بصمتها ويشتمل على المكونات التي تعبر عن شخصيتها كإنسانة وفنانة.

مكونات العطر
يثير العطر مزيجاً من الأناقة والرقي. المزيج الرائع من الفلفل والليتشي الوردي والانطباع المدهش من التوت. يتكون الوسط من الكركديه والورد، ومن ثم تتكون قاعدة العطر من مكونات الخشب وخشب الورد المتجول وزهرة القطن. بشكل عام، يبدأ العطر حاراً وناعماً، ثم يتحول إلى مسك خشبي دافئ مطعم بالعود الهندي الذي يعطي العطر سحراً شرقياً مميزاً. هذا العطر طويل الأمد، وليس هناك حاجة ماسة للحفاظ على تأثيره طوال اليوم. الانطباع الدافئ لهذا العطر يجعله مثالياً للسيدة القوية المثيرة الواثقة من نفسها.

نبذة عن شركة “عالية تاتش للعطور”
تأسست شركة “عالية تاتش للعطور” في الكويت عام ٢٠٠٦ كشركة كويتية لمجموعة من الأشخاص المبدعين والتواقين لتحقيق أفضل الإنجازات بموهبتهم الخاصة والذين أثبتوا من خلالها أنفسهم في سوق عالم العطور، فكانت ولادة العلامة الفاخرة ” عالية تاتش ” للنخبة فقط .
تتميز العلامة التجارية بنقاء وجودة مكونات عناصرها الاساسية الطبيعية، حيث يقوم خبرائها بانتقاء تلك المكونات بدقة شديدة وحرص لامتناهي عبر الالتزام بأعلى معايير الجودة وثبات لا متناهي وثقة متبادلة بين العلامة التجارية والجمهور.
واستطاعت “عالية تاتش” في مدة قصيرة أن تحقق التفرد والتميز عن باقي الشركات وبالتالي الانتشار في عدد من الأسواق الخليجية في قطر والبحرين والسعودية إلى جانب الكويت. وكذلك دخولها المجال العالمي كعلامة كويتية من خلال بيع عطورها في “باريس غاليري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى