عربي و دولي

«حزب الله»: القتال في سوريا جزء من القتال ضد إسرائيل

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية تسنيم عن نائب الأمين العام لميليشيا حزب الله نعيم قاسم، في لقاء جمعه بوفد من الشخصيات الحزبية السورية، التي التقته لشكر الحزب على “ما قدمه مجاهدو حزب الله من تضحيات في سوريا” حسب قولها، أن القتال في سوريا ضد “التكفيريين” جزء من القتال ضد إسرائيل.
وقال نائب الأمين العام للحزب، نعيم قاسم إن “قتال التكفيريين في سوريا جزء من قتال إسرائيل، وتضحيات مجاهدي المقاومة تستهدف حماية محور المقاومة، وأجيال المستقبل من خطط صهينة المنطقة، وسلبها خياراتها وسيادتها”.
وأضاف القاسم أن “صمود الشعب السوري، وجيشه وقيادته، هو الأساس الذي شكل منظومة التصدي بالتعاون مع محور المقاومة، وأن هزيمة المشروع الصهيوني التكفيري في سوريا، هزيمة له في لبنان، وفلسطين والمنطقة، ولا خيار أمامنا جميعاً إلا الصمود والتضحية لكسر الاعتداء الدولي على منطقتنا، ولكن هذه المرة من البوابة السورية”.
ويقاتل عناصر ميليشيا حزب الله إلى جانب قوات رئيس النظام السوري بشار الأسد، وقامت بتهجير العديد من المدن على الحدود مع لبنان، كما تشرف هذه العناصر على القتال في غير مكان ضد المعارضة السورية بأمر مباشر من ولاية الفقيه في إيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى