رياضة

ميسي يقود برشلونة إلى صدارة «الليغا» بعد الفوز على فالنسيا

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا وقاتلا على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم، على ملعب “ميستايا” في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل ليونيل ميسي هدفين جاء اولهما من تسديدة قوية في الدقيقة (22)، وثانيهما من ضربة جزاء في الدقيقة (90+4) ليرفع البرغوث الأرجنتيني رصيده الى (7 أهداف)، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة (62)، وهو الهدف السابع للنجم الأوروجوياني ليتصدر قائمة هدافي الليجا مع زميله ميسي.
في المقابل سجل هدف فالنسيا الأول البديل منير الحدادي التعادل للخفافيش من تسديدة قوية في الدقيقة (52)، وأضاف رودريجو مورينو الهدف الثاني من تسديدة مرت على يسار تير شيجن في الدقيقة (56).
وانتزع الفريق الكتالوني صدارة الليغا “مؤقتا” بهذا الفوز القاتل برصيد (19 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد فالنسيا عند (9 نقاط) في المركز الخامس عشر.
لعب الاسباني لويس انريكي ، مدرب برشلونة، بطريقته المعتادة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، خافيير ماسكيرانو، صامويل أوميتيتي، لوكاس ديني، أندريه جوميز، سيرجيو بوسكيتش، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار دا سيلفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى